مشاهدة النسخة كاملة : سقوط تشلسي وصدراة للمان وليفربول يخسر بهدف غريب


إحساس
10-18-09, 02:09 AM
استعاد فريق مانشيستر يونايتد مركز الصدارة لفرق الدوري الإنجليزي لكرة القدم (http://sports.naseej.com/subchamp.aspx?subchampid=2226) بفوزه على ضيفه بولتون واندريز بهدفين مقابل هدف، مستغلاً خسارة المتصدر السابق تشلسي بنفس النتيجة أمام مضيفه أستون فيلا وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من البطولة والتي شهدت الخسارة الرابعة لليفربول والتي جاءت بسبب هدف http://sports.naseej.com/Image_Lib/other/gool.gif (http://sports.naseej.com/ScoreLibrary.aspx?SubChampID=2226)غريب.
ففي أولى المباريات التي جرت اليوم السبت تقدم تشلسي بهدف مبكر عن طريق العاجي ديديه دروقبا من تسديدة بعيدة المدى على يمين الحارس مع الدقيقة (15).
بعد ذلك نجح قلب دفاع أستون فيلا الإيرلندي ريتشارد دون في تعديل النتيجة بتسجيله للهدف الأول عند الدقيقة (32).
وفي الشوط الثاني ينجح المدافع الآخر الويلزي جيمس كولينز في تسجيل الهدف الثاني بنفس طريقة تسجيل الهدف الأول من كرة عرضية يرتقي لها ويضعها داخل مرمى تشلسي كهدف ثاني لأستون فيلا منح فريقه الفوز وبتالي رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد تشلسي عند 21 نقطة متراجعاً للمركز الثاني، تاركاً المجال لحامل اللقب فريق مانشيستر يونايتد الذي نجح في الفوز على ضيفه بولتون بهدفين مقابل هدف.
أنهى المان الشوط الأول بتقدمه بهدفين سجلا عن طريق مدافع بولتون زات نايت بالخطأ (5) والإكوادوري لويس فالنسيا(33)، وفي الشوط الثاني سجل بولتون هدفه الوحيد عن طريق ماتيو تايلور(75).
بفوز المان يرتفع رصيده إلى 22 نقطة، بينما تجمد رصيد بولتون عند 8 نقاط في المركز الـ 13.
وفاز الارسنال على ضيفه بيرمنغهام سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للارسنال الهولندي فان بيرسي(16) وابوديابي(18) وأندري أرشافين(84)، ولي بوير (38) هدف بيرمنغهام.
ومني ليفربول بخسارته الرابعة هذا الموسم على يد مضيفه سندرلاند بهدف دون مقابل، سجل الهدف دارين بينت(5)، ويتحمل حكم المباراة خسارة ليفربول حيث ان الهدف سجل بطريقة غريبة فبعد تسديد بينت للكرة ترتطم بكرة أخرى مرسلة من قبل الجماهير ليتغير طريقها وتخدع حارس مرمى ليفربول وتسكن الشباك كهدف أول ووحيد في المباراة.
وضمن نفس الجولة تعادل إيفرتون مع ضيفه ولفرهامبتنون بهدف لهدف، وفاز توتنهام هوتسبير على مضيفه بورتسموث بهدفين مقابل هدف.

يآعين آبوي
10-18-09, 08:26 PM
احساس
عوااااافي على الاخبار
موووووودتي

إحساس
10-20-09, 10:30 AM
الله يعافيكـ يانواره