مشاهدة النسخة كاملة : النصر والاتحاد في صدارة الدوري الليبي


إحساس
10-18-09, 01:47 AM
عزز فريق النصر مركزه في صدارة الدوري الليبي، بعد أن تمكن من تحقيق فوزه الثاني على التوالي وتفوق على ضيفه فريق خليج سرت بأربع أهداف مقابل هدف وحيد.
وبهذا الفوز يكون فريق النصر قد جمع ست نقاط من مباراتين ليتصدر بها فرق المسابقة، بينما حل فريق خليج سرت في المركز الثالث عشر بعد أن تعرض الفريق لخسارتين متتاليتين.
وأكد فريق الاتحاد تألقه وجاهزيته الكاملة للموسم الجديد بعد أن حقق الفريق فوزه الثاني على التوالي وتمكن من الفوز في مباراته مع مضيفه فريق التحدي وذلك بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء.
وصالح فريق الأهلي بطرابلس جماهيره وسجل استفاقة كبيرة بعد أن تمكن من الفوز في مباراته أمام فريق النجمة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء ليقفز الفريق إلى المركز السادس مؤقتاً بعد أن جمع ثلاث نقاط من مجموع مباراتين حيث فقد نتيجة لقاءه الأول أمام فريق الأخضر.
وفجر فريق الترسانة أولى مفاجآت الدوري الليبي حيث تمكن من هزيمة فريق المدينة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وبهذا الفوز قفز فريق الترسانة إلى المركز الرابع بمجموع أربع نقاط جمعهما من مباراتين.
وحقق أبناء مدينة مصراته فوزهم الثاني على التوالي بعد أن تمكن فريق السويحلي من تحقيق الفوز في مباراته التي جمعته أمام فريق الهلال وبنتيجة هدف مقابل لا شيء وبهذا يكون الفريق قد حقق النقاط الكاملة في أولى مبارياته في المسابقة حيث تفوق في لقاءه الأول الذي جمعه من فريق النجمة

يآعين آبوي
10-18-09, 08:17 PM
احساس
عوااااافي على الاخبار
موووووودتي

إحساس
10-19-09, 09:55 AM
الله يعافيكـ يانواره