مشاهدة النسخة كاملة : البرازيل وغانا اليوم على كأس العالم للشباب


إحساس
10-16-09, 04:47 PM
في صراع خاص، يتواجه منتخبا البرازيل وغانا، في نهائي كأس العالم للشباب التي تستضيفها مصر ووصلت ليومها الأخير.
البرازيل وغانا نجحا في الوصول للمباراة النهائية، وهما الأفضل في هذه البطولة حيث ثبات المستوى والنتائج وستكون مواجهة مثيرة بين راقصي السامبا والنجوم السوداء يشهدها إستاد القاهرة الدولي.
البرازيل التي دخلت البطولة كمرشحة أولى للقب لم تخيب ظن المرشحين وانطلقت في البطولة من المجموعة السادسة بتحقيق انتصارين وتعادل، حيث كسبت في أولى مبارياتها منتخب كوستاريكا بخماسية نظيفة، قبل أن تتعادل مع تشيكيا بدون أهداف، ثم حسمت صدارة المجموعة بالفوز على استراليا بثلاثة أهداف لهدف.
في الوقت الذي حققت غانا ذات النتائج بفوزين وتعادل وسبع نقاط في قمة مجموعتها الرابعة، حيث كانت البداية بانتصارين على اوزبكستان بهدفين لهدف وعلى إنجلترا برباعية نظيفة، قبل أن تتعادل مع الاورجواي بهدفين لكل منهما.
في دورة الستة عشر عانا المنتخب الغاني أمام منتخب جنوب أفريقيا في لقاء أفريقي خاص قبل أن يحسم المباراة لصالحه بهدفين لهدف في الوقت الإضافي، فيما كانت البرازيل في هذه الدور تتنزه بالفوز السهل على منتخب الاوروجواي وبثلاثة أهداف مقابل واحد.
دور الثمانية كان شاقاً على المنتخبين البرازيلي والغاني، فالبرازيل واجهت الماكنيات الألمانية، وبعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف نجح أبناء السامبا في حسم المباراة بالفوز 2 /1.
أما المنتخب الغاني فواجه ممثل آسيا منتخب كوريا الجنوبية وتمكن من تجاوزه 3 / 2 بعد مباراة قوية ومتكافئة.
الدور نصف النهائي تحتم على البرازيل مواجهة منتخب كوستاريكا مفاجأة البطولة، والذي سبق أن فاز عليه بخماسية في الدور الأول لكن كوستاريكا كانت مختلفة هذه المرة ووقفت صامدة قبل أن تخسر بهدف وحيد، فيما كانت غانا تخوض مباراة صعبة أمام منتخب المجر لكنها وكالعادة تمكنت من حسم المباراة بنتيجة 3 ـ 2.
يملك المنتخبان البرازيلي والغاني افضل النجوم في هذه البطولة وأمهرهم ووصولهم للنهائي لم يكن مفاجأة، فالمنتخب البرازيلي يعرف كيف يتعامل مع كل مباراة ويعرف كيف يواجه خصومه بتسريع اللعب في أوقات معينة ونقل الهجمات بالكرات القصيرة.
أما غانا فهي تلعب كرة جماعية يقودهم النجم أدياه المرشح للقب أفضل لاعب في البطولة وتبدو خطورة غانا في هجماتها التي تنطلق عبر الأطراف وتنتهي بكرات عرضية قاتلة يجيدون استغلالها بالشكل المناسب.

حمودي
10-17-09, 12:54 AM
صراحة

غانا تستاهل

مبروك للقارة الافريقية

يآعين آبوي
10-17-09, 02:44 PM
احسااس
مشكووور على الخبر
عوااااااااافي
Nwarh

إحساس
10-18-09, 01:16 AM
شكراً لكم ومبروك لغانا الفوز باللقب

والله تمنيته لها