مشاهدة النسخة كاملة : غانا تتطلع لنهائي كأس العالم للشباب على حساب المجر


إحساس
10-13-09, 12:46 PM
تتطلع غانا إلى الاستفادة من المشاكل التي تواجه المجر من أجل انتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية في كأس العالم للشباب تحت 20 عاما لكرة القدم المقامة في مصر، عندما يلتقي الفريقان في الدور قبل النهائي.
ولن يقود مدرب شباب المجر ساندور ايجرفاري فريقه من الملعب وسيضطر إلى إعطاء تعليماته من مدرجات إستاد القاهرة التي يفصل بينها وبين أرض الملعب مضمار لألعاب القوى بعد طرده في مباراة إيطاليا بدور الثمانية.
وستلعب المجر أيضا بدون القائد فلاديمير كومان الذي شكل مع زميله المهاجم كريستيان نيميث ثنائيا خطيرا لعب دورا كبيرا في وصول المجر للدور قبل النهائي.
وسيغيب كومان وادريان سيكيريش بسبب الإيقاف وبالإضافة إلى ذلك قد يعاني المنتخب المجري من الإرهاق بعد أن لعب 120 دقيقة في مباراتين متتاليتين، وتغلبت المجر في دور الستة عشر على التشيك بركلات الترجيح، ثم خاضت وقتا إضافيا قبل الفوز 3-2 على إيطاليا في دور الثمانية.
وأخفقت غانا في إحراز لقب كأس العالم تحت 20 عاما رغم تأهلها مرتين للمباراة النهائية كان آخرها في 2001 بالأرجنتين عندما خسرت أمام أصحاب الأرض.
وبرزت غانا كواحدة من أفضل الفرق في البطولة حتى الآن وتخطت بسهولة منافسة من أوروجواي وإنجلترا وأوزبكستان في الدور الأول لتتأهل للدور الثاني حيث أطاحت بجنوب أفريقيا ثم تغلبت على كوريا الجنوبية في دور الثمانية.
وقال ايجرفاري مدرب شباب المجر سواء تحدثنا عن النتائج أو الأداء فالمنتخب الغاني يعد واحدا من أفضل الفرق في البطولة حتى الآن، وأضاف إيقاف قائد فريقنا فلاديمير كومان سيجعل المهمة أكثر صعوبة علينا.
وقال سيلاس تيتيه مدرب غانا إن فريقه سيقاتل من أجل صورة كرة القدم الأفريقية، وأضاف نحن سعداء بتأهلنا للدور قبل النهائي، غانا هي آخر فريق إفريقي موجود بالبطولة وسنقاتل من أجل أن نجلب الفخر للقارة بأسرها، وسنفعل كل شيء من أجل العودة لبلادنا بالكأس العالمية.
وسيغيب عن غانا المدافع جوناثان منساه بسبب الإيقاف.
وفي مباراة الدور قبل النهائي الأخرى، ستسعى البرازيل لمواصلة مسيرتها الناجحة عندما تواجه كوستاريكا التي أطاحت في طريقها لهذا الدور بمصر صاحبة الضيافة والإمارات ممثلة كرة القدم العربية الأخرى.

يآعين آبوي
10-13-09, 01:05 PM
احسااس
مشكووور على الخبر
عوااااااااافي
Nwarh

:Qz204806:

إحساس
10-16-09, 04:47 PM
لا شكر على واجب


ومبروك لغانا والبرازيل التأهل للنهائي