مشاهدة النسخة كاملة : كوستاريكا تقضي على آمال العرب بكأس العالم للشباب للمرة الثانية


إحساس
10-12-09, 01:29 PM
فشل المنتخب الإماراتي في التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للشباب عقب تعرضه لهزيمة من كوستاريكا 1/ 2 في المباراة التي جمعت بينهما في ختام منافسات دور الثمانية للبطولة و التي جرت على إستاد القاهرة الدولي، لتقضي كوستاريكا على آمال العرب في هذه البطولة، إذ سبق وأن أخرجت المنتخب المصري منظم البطولة في الدور السابق.
وبهذه النتيجة تلتقي كوستاريكا في المربع الذهبي مع البرازيل التي تغلبت في وقت سابق على ألمانيا 2­1.
تغلب الحذر على الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول واعتمد المنتخب الإماراتي على اللعب من لمسة واحدة من أجل اختراق الدفاع الكوستاريكي الذي نجح لاعبوه في فرض رقابة لصيقة على مهاجمي الأبيض.
حاول المنتخب الإماراتي بالتدريج إرهاق الدفاع الكوستاريكي حتى يمكنهم التسجيل، وشعر لاعبو كوستاريكا بخطورة الموقف فبادلوا المنتخب الإماراتي الهجمات.
وجاءت الدقيقة 33 لتشهد معها هدف التقدم للمنتخب الإماراتي عندما تهيأت الكرة إلى أحمد علي داخل منطقة الجزاء وضعها بأعلى قدمه في الشباك محرزا هدف التقدم، ولكن لم تدم الفرحة الإماراتية طويلا فبعدها بأربعة دقائق تلقى خوسيه مارتينيز كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك محرزا هدف التعادل.
لم يدب اليأس في قلوب لاعبي المنتخب الإماراتي واستمروا في تكثيف هجومهم على الدفاع الكوستاريكي وتوالت الفرص الضائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
ودخل المنتخب الإماراتي مهاجما مع انطلاق الشوط الثاني وتلاعب بلاعبي كوستاريكا وأهدر فرص مؤكد، وانحصر اللعب في منتصف الملعب، وانخفض الأداء بالفعل من الجانبين، واستسلم لاعبو الفريقين للأمر الواقع وفشل كل منهما في تسجيل هدف الفوز القاتل ليحتكما سويا للشوطين الإضافيين الأول والثاني.
وكانت الغلبة والسيطرة للمنتخب الإماراتي في الشوط الإضافي الأول حيث أهدر مهاجموه أكثر من فرصة حقيقية للتهديف، وفي الشوط الإضافي الثاني، لم يختلف الحال كثيرا، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه محمد فوزي لحصوله على الإنذار ليلعب المنتخب الإماراتي آخر دقيقتين بعشرة لاعبين.
وفي الدقيقة 122 قضى ماركوس أورينا على آمال المنتخب الإماراتي عندما استغل خطأ دفاعي واضح وسدد كرة قوية في الشباك لتنتهي المباراة بفوز كوستاريكا باللقاء.

يآعين آبوي
10-13-09, 03:18 PM
احساااااس
عواااااااافي على الخبر
موووودتي

إحساس
10-14-09, 12:31 PM
الله يعافيكـ يانواره

كحيلآآن
10-15-09, 11:52 PM
كوستآريكآ .. هاجس جديد للعرب ..

منتخب مجتهد رغم قلة امكانيآته ..


الف شكر ع الخ ــبر ..

إحساس
10-16-09, 12:42 AM
الله يعافيكـ ياكحيلان