مشاهدة النسخة كاملة : العين والشباب يقصان شريط كأس الإمارات للمحترفين


إحساس
10-10-09, 12:52 PM
تنطلق اليوم منافسات كأس الإمارات للمحترفين في كرة القدم، بإقامة ثلاثة مباريات أهمها لقاء العين حامل اللقب مع الشباب ضمن منافسات المجموعة الثانية.
ويشارك في البطولة الأندية 12 التي تلعب في دوري المحترفين وقد توزيعها إلى ثلاث مجموعات تتنافس بطريقة الدوري من مرحلة واحدة ليتأهل بطل كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي الذي يقام بنظام خروج المغلوب.
ويلتقي الأهلي مع الظفرة بالمجموعة الأولى، والجزيرة مع الإمارات بالمجموعة الثالثة. ويسعى العين إلى مواصلة تألقه بعد أن افتتح هذا الموسم بإحراز لقب السوبر ثم تصدر ترتيب الدوري برصيد ست نقاط من مباراتين.
وقال الألماني وينفريد شايفر مدرب العين إنه سيلعب للدفاع عن لقبه فيما أشار إلى أن أمله معلق على لاعبيه الشبان الذين سيأخذون الفرصة في ظل غياب بعض اللاعبين وعلى رأسهم المحترف التشيلي خورخي فالديفيا المرتبط بمباراة مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة.
وسيلعب فريق الشباب منتشيا بفوزه الأخير على الوصل 4 - 3 ضمن دوري المحترفين ولن يفقد جهود لاعبيه التشيلي كارلوس فيلانويفا الذي طرد خلال المباراة الماضية بسبب قرار رابطة المحترفين الفصل بين العقوبات في البطولتين.
ومن المتوقع أن يواجه الجزيرة مهمة أسهل نسبيا اثر الأداء المتميز الذي قدمه الفريق وفوزه على الشباب 2-1 والظفرة 2-صفر في الجولتين الماضيتين في الدوري وكونه سيواجه الإمارات الوافد الجديد إلى الأضواء.
أما الأهلي حامل لقب الدوري فيسكون أمام اختبار جديد بعد تراجع نتائجه هذا الموسم وخسارته مباراة السوبر ثم إخفاقه في الدوري أمام العين وأمام الوحدة.

يآعين آبوي
10-13-09, 01:22 PM
احسااس
مشكووور على الخبر
عوااااااااافي
Nwarh

:Qz204806:

ََدايم السيفَََ
10-15-09, 07:29 PM
مشكووور احساس ع الخبر

إحساس
10-16-09, 05:17 PM
شكراً لكم على التواصل