مشاهدة النسخة كاملة : تأهل أم صلال للمربع الذهبي الآسيوي


إحساس
09-30-09, 10:21 PM
تأهل فريق أم صلال القطري إلى دور الأربعة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اثر تعادله مع مضيفه إف سي سيول الكوري الجنوبي بهدف لهدف في مباراة الإياب التي جرت اليوم الأربعاء في سيول في إياب الدور ربع النهائي.
وكان أم صلال الذي فاز ذهاباً 3-2 في الدوحة، البادئ بالتسجيل اثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى لمرمى الفريق الكوري رفعت منها الكرة إلى داخل المنطقة فتابعها عزيز بن عسكر في الشباك (16).
ورد المونتينيغري ديان داميانوفيتش بعد دقيقتين مستغلاً خطأ ارتكبه الحارس بابا مالك الذي فشل في السيطرة على كرة من تسديدة بعيدة المدى وارتدت إلى لاعب سيول الذي تابعها مباشرة في الشباك.
ومباراة أخرى نجح فريق بوهانج الكوري من تحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه بونيودكور الأوزبكي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف.
ويدين بوهانغ بتأهله إلى المقدوني ستيفيكا ريستيتش الذي سجل له الهدف الرابع في الشوط الإضافي الأول (102) بعدما حسم الفريق الكوري الوقت الأصلي 3-1 وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب.
وسجل كيم جاي سونغ (46) والبرازيلي دنيلسون مارتينز (57 و78) أهداف بوهانغ في الوقت الأصلي، فيما كان هدف بونيودكور من نصيب فيكتور كاربنكو (89) الذي أجبر الطرفان على خوض التمديد.
وحسم فريق ناغويا غرامبوس الياباني مباراة الديربي مع مواطنة كاوساكي بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وكان كاواساكي فاز ذهابا 2-1، إلا أن مواطنه نجح في التعويض بفضل ثلاثة أهداف سجلها يوشيميزو اوغاوا (26) ومايا يوشيدا (34) والأسترالي جوشوا كينيدي (87)، فيما كان هدف كاواساكي من نصيب الكوري الشمالي تشونغ تيسي (37).
ويقام الدور نصف النهائي ذهاباً وإياباً في 21 و28 تشرين الأول/أكتوبر على التوالي، والمباراة النهائية في طوكيو في 7 تشرين الثاني/نوفمبر.
وسيشارك الفائز باللقب ببطولة العالم للأندية المقررة في كانون الأول/ديسمبر في أبو ظبي ليكون الفريق الثاني من القارة الآسيوية إلى جانب الأهلي الإماراتي ممثل الدولة المضيفة بصفته بطلاً للدوري المحلي.
وكان الاتحاد الآسيوي أطلق هذا العام بطولة بحلة جديدة (دوري أبطال آسيا للمحترفين) وبجوائز مالية قيمة، حيث سينال البطل 1.5 مليون دولار، مقابل 750 ألفاً لصاحب المركز الثاني.

كحيلآآن
10-02-09, 04:46 PM
والله منت سهل يا ام صلال ..


بالتوفيق للمثل العربي ويَا الاتحاد ..

الف شكر احساس
ما تقصر

إحساس
10-02-09, 11:52 PM
الحمد لله إنهم تأهلوا وإن شاء الله يبيضون الوجه في الدور القادم

شكراً لردكـ ياكحيلان

يآعين آبوي
10-04-09, 12:36 PM
مشكوووووور على الخبر
عواااااااااافي

إحساس
10-07-09, 12:04 AM
الله يعافيكـ يانواره