مشاهدة النسخة كاملة : فوز برشلونة وتعادل الانتر في دوري أبطال أوروبا


إحساس
09-30-09, 04:22 PM
حقق برشلونة الإسباني حامل اللقب أول انتصاراته في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد في إطار مباريات المجموعة السادسة، بينما تمكن الفريق الإسباني الآخر إشبيليه من تحقيق فوزاً عريضاً بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على مضيفه رينجرز الاسكتلندي في المجموعة السابعة.
في المجموعة الخامسة، قاد المونتينيغري الشاب ستيفان يوفيتيتش فيورنتينا لإسقاط ضيفه ليفربول بتسجيله هدفي المباراة التي استحق الفريق الإيطالي نقاطها الثلاث ليعوض بالتالي خسارته في الجولة الأولى أمام ليون الفرنسي صفر-1.
واستفاد ليون من سقوط ليفربول ليتصدر المجموعة بست نقاط بعدما حقق فوزاً كبيراً على مضيفه ديبريشن المجري برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها السويدي كيم كالشتروم والبوسني ميراليم بيانيتش قبل أن يسجل بيتر شفيتكوفيتس الهدف الثالث عن طريق الخطأ، وفي الشوط الثاني أضاف بافيتمبي غوميس الهدف الرابع.
وضمن المجموعة السادسة حقق برشلونة ثأراً قديماً على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بالتغلب عليه 2-صفر، أحرزهما ليونيل ميسي وبدريتو رودريغيز ليديزما.
وفي المجموعة ذاتها، أجبر روبن كازان الروسي ضيفه إنتر ميلان على الاكتفاء بالتعادل 1-1 على ملعب "تسينترالنيي".
وكان انتر ميلان يمني النفس بتحقيق فوزه الأول في المسابقة الأوروبية الأم منذ 22 أكتوبر 2008 عندما تغلب حينها على انورثوزيس فاماغوستا القبرصي 1-صفر قبل أن يفشل في تذوق طعم الفوز في ست مباريات متتالية إلا أن مضيفه الروسي اجبره على الاكتفاء بنقطة واحدة.
وفي المجموعة السابعة، عاد اشبيلية الإسباني من غلاسكو بفوز كبير على مضيفه رينجرز الاسكتلندي 4-1.
وسجل الفرنسي عبد الله كونكو، وأضاف البرازيلي أدريانو الهدف الثاني، ومواطنه لويس فابيانو الهدف الثالث والمالي فرديريك كانوتيه الرابع، ونجح الأسباني ناتشو نوفو في منح الفريق الاسكتلندي هدف الشرف.
والفوز هو الثاني لاشبيلية بعد الأول على أونيريا أورزيتشني الروماني فيما فشل رينجرز في تحقيق فوزه الأول بعد أن تعادل في الجولة السابقة مع شتوتغارت الألماني، الذي اكتفى بالتعادل أيضا مع مضيفه أونيريا بهدف ليسردار تاشي، مقابل هدف لداسيان فارغا.
وضمن مباريات المجموعة، حقق آرسنال فوزه الثاني وجاء بصعوبة على حساب ضيفه أولمبياكوس اليوناني بفضل هدفين متأخرين سجلهما الهولندي روبن فان بيرسي والروسي آندري أرشافين، وكان آرسنال فاز في الجولة الأولى على مضيفه ستاندار لياج البلجيكي فيما مني أولمبياكوس بهزيمته الأولى بعدما خرج فائزاً في الجولة الأولى على ضيفه ألكمار الهولندي الذي تعادل مع ضيفه ستاندار لياج بهدف للمغربي منير الحمداوي، مقابل هدف للإيفواري موسى تراوري.

يآعين آبوي
10-04-09, 12:50 PM
مشكوووووور على الخبر
عواااااااااافي

إحساس
10-07-09, 12:01 AM
الله يعافيكـ يانواره