مشاهدة النسخة كاملة : نيوزلندا تعلن تشكيلتها للقاء البحرين في تصفيات كأس العالم


إحساس
09-30-09, 04:17 PM
اختار ريكي هربرت مدرب منتخب نيوزيلندا، تشكيلة مؤلفة من 19 لاعبا لمواجهة البحرين في ذهاب الملحق الآسيوي - الأوقياني المؤهل إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010، وتقام مباراة الذهاب في المنامة في 10 أكتوبر، والإياب في ولينغتون في 14 نوفمبر.
ويتأهل الفائز من المواجهتين مباشرة إلى كأس العالم، وبحال فوز البحرين ستكون مشاركتها الأولى في النهائيات، في حين ستكون مشاركة نيوزيلندا الأولى منذ 1982 بحال تأهلها.
وسيقود لاعب بلاكبيرن روفرز الإنجليزي المخضرم ريان نيلسن المنتخب الذي يتوقع أن تكون تشكيلته مشابهة لتلك التي فازت على الأردن 3-1 في عمان الشهر الماضي.
واحتفظ المهاجم روري فالون ولاعب الوسط مايكل ماغلينشي بمكان لهما في التشكيلة بعد انطلاقتهما الجيدة، في حين شهدت التشكيلة عودة كريس كلين وكريس وود بعد تعافيهم من الإصابة.
وقال هربرت: تعلمون أنه سنحت لنا عدة فرص في الأعوام الأربعة الماضية لترتيب أمور الفريق والتقدم إلى ما وصلنا إليه الآن، لا شك بأن مواجهتي البحرين غاية في الأهمية.
وفي ما يلي تشكيلة نيوزيلندا: جايمس باناتاين وأندي بارون (تيم ولينغتون) وجاكوب سبونلي وايفان فيسيليتش (أوكلاند سيتي) وأندرو بوينز (نيويورك ريد بولز)، ومارك باستون وليو بيرتوس وتيم براون وطوني لوكهيد وديفيد موليغان وبن سيغموند (ولينغتون فينيكس)، وريان نيلسن (بلاكبرن روفرز) وأرون سكوت (وايتاكيري يونايتد) وسايمون أليوت (سان خوسيه ايرثكوايكس)، ومايكل ماغلينشي (سنترال كوست مارينرز)، وروري فالون (بليموث أرجايل) وكريس كيلين (سلتيك) وشاين سميلتز (غولد كوست يونايتد) وكريس وود (وست برومويتش البيون).

يآعين آبوي
10-04-09, 12:41 PM
مشكوووووور على الخبر
عواااااااااافي

إحساس
10-19-09, 11:09 AM
الله يعافيكـ يانواره

المباراة أنتهت بالتعادل 0/0

وإن شاء الله البحرين تقدر إنها تفوز في الإياب