مشاهدة النسخة كاملة : إيقاف مهاجم الزمالك شيكابالا ومهاجم الأهلي فوركي


إحساس
09-30-09, 04:06 PM
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك مباراتين وتغريمه خمسة آلاف جنيه، وقالت لجنة المسابقات إن العقوبة الموقعة جاءت لما بدر منه من سوء سلوك تجاه جماهير نادي الزمالك في مباراة فريقه مع الإسماعيلي بالجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز الأسبوع الماضي.
وكان شيكابالا قد تبادل السباب مع جماهير الزمالك التي أعربت عن غضبها عقب هزيمة فريقها أمام الإسماعيلي بهدف نظيف وهي الهزيمة الثالثة للزمالك هذا الموسم.
وحاول شيكابالا الفكاك من زملائه لمطاردة بعض الجماهير، إلا أن زميليه عبد الواحد السيد واحمد عبد الرؤوف حملاه بالقوة إلى غرفة خلع الملابس، وكانت إدارة الزمالك قد استنكرت ما فعله شيكابالا تجاه الجمهور ووعدت بتوقيع عقوبة قاسية عليه لكن مجلس إدارة الزمالك لم يجتمع حتى الآن لتوقيع العقوبة.
إلى هذا، قررت لجنة المسابقات أيضا، إيقاف الليبيري فرانسيس دو فوركي مهاجم الأهلي ثلاث مباريات وتغريمه ألفي جنيه مصري وجاءت العقوبة بعد طرد اللاعب الليبيري في مباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان دو فوركي قد تعدى بالضرب بالرأس على عاشور الأدهم لاعب المصري في كرة مشتركة بينهما بعد مضي 28 دقيقة من زمن المباراة وأشهر له الحكم الدولي عصام عبد الفتاح البطاقة الحمراء.
وقرر الأهلي تغريم مهاجمه الليبيري عشرة آلاف دولار في اليوم التالي لطرده من المباراة على أساس أن الطرد أثر على أداء الفريق أمام المصري خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
وقررت لجنة المسابقات أيضا توقيع غرامة مالية على غزل المحلة قدرها ثلاثة آلاف جنيه لما بدر من جماهيره تجاه الحكم المساعد في مباراة المحلة وبتروجيت، كما قررت تغريم نادي المنصورة ألفي جنيه لهتافات جماهيره ضد حكم مباراته مع حرس الحدود.

يآعين آبوي
10-04-09, 12:21 PM
مشكوووووور على الخبر
عواااااااااافي

إحساس
10-10-09, 12:51 PM
الله يعافيك يانواره

ََدايم السيفَََ
10-15-09, 07:27 PM
يعطيك العافيه احساس ع الخبر

إحساس
10-16-09, 05:16 PM
الله يعافيكـ يادايم السيف