مشاهدة النسخة كاملة : كأس العالم توجه أول فوج إماراتى لمصر لمساندة منتخب الشباب في كأس العالم


إحساس
09-27-09, 04:01 PM
غادر اليوم السبت على متن رحلتين خاصتين الفوج الأول لبعثة المشجعين الإماراتيين والوفد الرسمي للشركة المنظمة للحملة، من أجل حشد الجماهير لتشجيع منتخب الشباب فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى جمهورية مصر العربية ،وخاصة أمام منتخب جنوب إفريقيا ضمن المجموعة السادسة المقرر لها غدا الأحد فى مدينة الأسكندرية .

وقال عادل العامري الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة " بيرفكت لاين"فى بيان صحفى اليوم السبت أن مشاركة منتخب الشباب تمثل حدثا مهما يتطلب تضافر كافه الجهود من اجل تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

وأضاف:" أن اللجنة المنظمة للحملة قامت بإعداد ترتيبات خاصة بهدف تأمين وصول ومعيشة الجماهير المشاركة في الحملة وحشد التشجيع لتحفيز المنتخب ، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع طاقم طبي مؤهل من مركز خدمات الاسعاف التابع لحكومة دبي لخدمات الطوارئ والإسعافات الأولية لمرافقة المشجعين .

وذكر إن المجموعات المشاركة ستغادر حسب البرنامج الزمني المعد لمباريات منتخب الشباب على أن يتم عمل الترتيبات اللازمة لسفرهم واستقبالهم في مصر حسب الكشوف التي تم اعدادها من الشركة .

ومن جهة اخرى قال رشد الهاجري رئيس اللجنة الاعلامية والعلاقات العامة بالحملة أنه تم توزيع المشجعين إلى مجموعات بمطار الشارقة الدولي وتزويدهم بجميع المعلومات التي يتم طباعتها بمنشور خاص بالمشجعين حيث تتضمن المعلومات والمواعيد المباريات وأماكن التجمع وبرنامج الرحلات وأسماء وهواتف لجنة التنظيم والإدارة والخدمات المساندة والأرقام المهمة التي يحتاجونها . جدير بالذكر أن المنتخب الإماراتى للشباب يلعب ضمن المجموعة السادسة والتى تضم إلى جانبه منتخبات جنوب إفريقيا وهندوراوس والمجر.

بالتوفيق للمنتخب الإماراتي

يآعين آبوي
09-27-09, 06:15 PM
احساس
عوااافي على الموضوع

إحساس
09-29-09, 11:30 AM
الله يعافيكـ يانواره