مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثية ألمانية في الشباك الأمريكية بكأس العالم للشباب


إحساس
09-27-09, 03:59 PM
استهل المنتخب الألماني اليوم السبت مشواره في منافسات كأس العالم للشباب لكرة القدم المقامة حاليا بمصر بفوز كبير على نظيره الأمريكي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة ليحصد أول ثلاث نقاط له في مشوار البطولة.

وأعلنت الماكينات الألمانية أنها قادمة بقوة للمنافسة على البطولة بالأداء المتميز و اللعب الجماعي مما ينذر جميع الفرق المشاركة في البطولة.

بدأت المباراة سريعة من جانب المنتخب الألماني الذي فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول وبدا على اللاعبين رغبة قوية في إحراز هدف مبكر يربكون به حسابات الفريق المنافس في حين ظهرت العشوائية واضحة في أداء المنتخب الأمريكي .

وتفاعلت الجماهير في مدرجات استاد مبارك بالسويس بشكل كبير مع المنتخب الألماني الأمر الذي دفع لاعبي الماكينات إلى تكثيف السيطرة والهجوم على مرمى الأمريكان.

وأسفرت الدقيقة 30 عن احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء للمنتخب الألماني اثر تعرض أحد مهاجمي الماكينات للعرقلة داخل منطقة الجزاء سددهاعلى الفور سميح أيديليك بسهولة واتقان في الشباك محرزا هدف التقدم.

وكثف الألمان من هجماتهم في محاولة لمضاعفة النتيجة وتحقق المطلوب بالفعل بعد هدف التقدم بدقيقتين عندما تهيأت الكرة إلى جنج ويرث داخل منطقة الجزاء سددها صاروخية لتصطدم بيد الحارس الأمريكي وتسكن الشباك معلنا عن الهدف الثاني وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وتغير الأداء الأمريكي في الشوط الثاني الذي شن هجمات متتالية في محاولة منه لتقليص النتيجة و توالت الفرص الضائعة من جانب أمريكا وكان أخطرها تصويبة من رونالدو جيفري اصطدمت بالعارضة لتضيع فرصة هدف.

ومن هجمة عكس التيار ، أسفرت الدقيقة 71 عن الهدف الثالث الألماني عن طريق مانويل شايفر الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وضعها من فوق الحارس في الشباك محرزا الهدف الثالث .

وتوالت الهجمات الألمانية واحدة تلو الأخرى في الوقت الذي فشلت فيه جميع المحاولات الأمريكية بإحراز هدف لحفظ ماء الوجه وتنتهي المباراة بثلاثية.

يآعين آبوي
09-27-09, 06:14 PM
احساس
عوااافي على الموضوع

إحساس
09-29-09, 11:25 AM
الله يعافيكـ يانواره