مشاهدة النسخة كاملة : قطر يكتسح الريان في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر


إحساس
09-15-09, 01:36 AM
اكتسح نادي قطر، مضيفه الريان، بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما، في افتتاح الدوري القطري لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
وشهدت المباراة بداية قوية لنادي الريان، وتمكن مهاجمه الغيني باسكال فندونو من إحراز هدف التقدم في الدقيقة السادسة، وواصل لاعبو الريان انطلاقتهم القوية وتفوقهم الميداني بفضل تحركات فندونو والعاجى امارا ديانيه وسيد البشير الذي أحرز الهدف الثاني.
وقبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق دخل لاعبو قطر المباراة وتمكنوا من مجاراة لاعبي الريان والوصول إلى مرماهم وتمكن مهاجم قطر البرازيلي مارسيلو من تعديل النتيجة وإحراز الهدف الأول لفريقه.
وفى الشوط الثاني هبط أداء لاعبي الريان بشكل مفاجئ وفى المقابل نشط لاعبو قطر وكانوا الأكثر انتشارا وتمكن عبد الله الكواري من إحراز هدف التعادل، وواصل لاعبو قطر الضغط مع تراجع كبير في أداء لاعبي الريان ومن انفراد تام بالمرمى ينجح نجم الهجوم سبستيان سوريا من التقدم لقطر بإحرازه الهدف الثالث، ويسيطر لاعبو قطر على مجريات المباراة بعد التقدم ويضيف البرازيلي مارسيلو الهدف الرابع لفريقه والثاني له، وواصل سبستيان سوريا تألقه وتمكن من إحراز الهدف الخامس لقطر والثاني له أيضا.
وفى مباراة أخرى، تعادل نادي الوكرة مع الخريطيات بملعب الوكرة بهدف لكل منهما.

G.A
09-15-09, 03:33 PM
يعطيك العافيه احساس

ثانكيوووو

إحساس
09-16-09, 06:23 AM
الله يعافيكـ ياشدون

يآعين آبوي
09-21-09, 09:40 PM
عواااافي على الخبر
موووودتي

إحساس
09-29-09, 11:42 AM
الله يعافيكـ يانواره