مشاهدة النسخة كاملة : افضل كاميرات المراقبة


Mohsen Ali
07-03-23, 11:53 AM
كاميرات المراقبة اصبحت من اهم الاجهزة الكهربائية فى جميع الاماكن مثل ( المنازل - الشركات - المصانع ) وحتى الشوارع العامة و جميع المنشأت العامة و الخاصة نظرا لدورها الفعال فى الحفاظ على هذه المملكات من اخطر الاحداث او التخريب المتعمد او السرقات وغيرها من الاحداث القادرة على إتلاف الممتلكات العامة والخاصة .

أنواع كاميرات المراقبة :

كاميرات خارجية
كاميرات داخلية
كاميرات IP
كاميرات Wireless
كاميرات متحركة


المعايير الواجب اتخاذها عند تركيب كاميرات المراقبة :

إذا كنت في حاجة كاميرات مراقبة خارجية يجب عليك الحرص على اختيار أفضل الأنواع القادرة على مقاومة جميع عوامل الطقس القاسية المختلفة .
يجب الحرص على افضل انواع الكاميرات ذات جودة التصنيع و جودة العمل العالية .
الحرص على اختيار كاميرات لديها القدرة على تغطية اكبر مساحة فى التسجيل .
يجب الحرص على اختيار أفضل الكاميرات القادرة على التصوير بافضل صورة فى الظلام بالاشعة تحت الحمراء .
الحرص على ضبط كلمة السر لجهاز الـ DVR لمنع اى شخص ليس له علاقة بالممتلكات بالدخول على التسجيلات الخاصة بصاحب الممتلكات .


يقدم متجر الاصلي افضل اسعار كاميرات مراقبة (https://alassly.com/product-category/%D8%A7%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8% AA-%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%82%D8%A8%D8%A9/) في المملكة العربية السعودية

الكاميرات الداخلية و الخارجية العديد من الاشكال سنتحدث عن بعض منها :


كاميرا بولت BULLNT
كاميرا اسطوانية الشكل طويلة تشبه شكل الرصاصة لذلك أطلق عليها هذا الاسم يتم تركيبها باتجاه واحد و هيه كاميرا ثابتة يتم تثبيتها على الجدران .

كاميرا دوم DOME
كاميرا على شكل نصف كرة أو نصف دائري تملك زاوية رؤية أكبر من الكاميرات الأخرى يوجد منها نوعين النوع الثابت و المتحرك يتم تركيبها بالاسقف .

كاميرا بوكس BOX CAMERA
كاميرا على شكل صندوق مربع قابلة للتعديل يمكن تغيير العدسة المركبة عليها و التحكم فى حجم زاوية الرؤية طبقا للحاجة .


هناك أنواع حديثة من كاميرات المراقبة :


كاميرات مراقبة الاطفال
و هي كاميرات صغيرة لمراقبة الاطفال فى الليل قادرة على نقل الصورة والصوت قادرة على التحكم بها من اى مكان و متابعة التسجيل حتى من الهاتف المحمول فى اى وقت و بها مستشعر صوت يقوم بتنبيهك فى حالة بكاء الطفل .

كاميرات جرس الباب
كاميرات يتم تركيبها مع جرس الباب تقوم بتسجيل اى احداث أمام باب المنزل و لديها القدرة على أن تعلم من بالباب قبل محاولة فتحة من خلال مشاهدة ما تعرضه عبر الهاتف المحمول او شاشة صغيرة مثبتة فى المنزل بجانب باب المنزل كما أن لديها القدرة على تنبيهك عن طريق الهاتف المحمول فى حالة اقتحم أحد منزلك .